pregnancy

وظائف شاغرة في مكتب الوسيط ستار

*مؤسسة الوسيط للتوظيف والخدمات العامة*

✳وظائف شاغره صنعاء
/25/12/2018
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          للتواصل☎ ت 219227
واتس  771945307
جوال 735941476
========================
تعلن *مؤسسة الوسيط*
للتوظيف  والخدمات العامة عن توفر الوظائف التاليه:

1⃣مطلوب وبشكل مستعجل موظفةمبيعات للعمل لدي شركةباالزبيري
الشروط➖تكون فاهمةفي الحسابات+يفضل كاشفة
الراتب➖ 40 الف
الدوام➖ 3ساعات
2⃣ مطلوب مهندسات كهرباءللعمل لدي شركةبرالزبيري
الشروط ➖خبرةفي الكهرباء+لغةانجليزي
الراتب➖ بعد المقابله
الدوام➖ فترتين

3⃣ مطلوب مندوبين تسويق للعمل لدي شركةباالزبيري
الشروط➖خبرةسابقة
الراتب➖بعدالمقابلة+نسبةومواصلات
الدوام➖ فترتين

4⃣ مطلوب مهندسين طاقةشمسيةللعمل لدي شركةبالزبيري
الشروط➖خبرةسابقة+لغةانجليزي
الراتب➖بعدالمقابلة
الدوام➖ فترتين

5⃣ مطلوب مندوب مبيعات للعمل لدي شركةبعصر
الشروط ➖خبره سابقه+اشتغل في زيوت
الراتب➖ بعد المقابله
الدوام➖ بعد المقابله

6⃣  مطلوب مهندسين كهرباءللعمل لدي شركةباالزبيري
الشروط ➖خبرةفي الكهرباء+لغةانجليزي
الراتب➖بعدالمقابلة
الدوام ➖فترتين
7⃣ مطلوب مدرسين ومدرسات انجليزي للعمل لدي معهدباالرباط
الشروط➖لغةانجليزي+خبرةقوية
الراتب➖ 25الف
الدوام ➖ساعتين

8⃣مطلوب مدرسين ومدرسات انجليزي للعمل لدي معهدفي الدائري
الشروط ➖بك انجليزي+خبرة
الراتب➖بعد المقابله
الدوام ➖علي حسب الدورات

9⃣  موظفةاستقبال للعمل لدي معمل خياطةرجاليةباالدائري
الشروط➖ لباقة
الراتب➖ بعدالمقابلة
الدوام ➖فترتين

  مطلوب مدرسين ومدرسات انجليزي للعمل لدي معهدبهائل
الشروط➖خبرة+لغة
الراتب➖ بعد المقابله
الدوام ➖علي حسب الدورات

1⃣1⃣مطلوب عامل نظافةللعمل لدي مستشفي باالستين
الشروط ➖صومالين
الراتب➖بعدالمقابلة
الدوام➖ إختياري

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

✅ملاحظه
عمولتنا بعد التوظيف  راتب شهر  تؤخذ دفعتين  في نهاية الشهر الاول والثاني

⌚دوامنا من: التاسعه صباحا حتى السابعه ليلا عدا الجمعه

عنواننا :
الاداره العامه صنعاء. شارع هايل مقابل سيتي مول  جوار استراحة
الاصيل وجوار فاز الوطنيه للتجاره

شكرا لتعليقك

Header Ads