pregnancy

وظائف شاغرة في مكتب الامل

*وظــائـف الامل للتوظيف*
  *لتاريخ 2019/4/4مـ*

تعلـن مـؤسسـة الأمــل للتوظـيـف والتنمية البشرية
عـن توفر الـوظـائـف التـاليـة:

*للتـواصــل*
تلفــون/
*01/218490*
*01/408633*
*واتس&جوال 773175063*
*جـوال&واتس 771044583*
  *==================*
✅مدير او مديره لدي مركز طبي في ذهبان
♦الشروط♦
➖شهاده بك
➖خبره سابقه
▪▫الدوام بعد المقابله
▪▫الراتب بعد المقابله
طبيبه اسنان
♦الشروط♦
➖شهاده 
➖خبره
▪▫الدوام بعد المقابله
▪▫الراتب بعد المقابله

✅سكرتاريه لدي مكتب للنقل في الزبيري
♦الشروط♦
➖خبره في المحاسبه والطباعه
➖ملف خبره+Eتوب
▪▫الدوام فتره
▪▫الراتب بعدالمقابله

✅موظف مبيعات داخليه لدي مول في شميله
♦الشروط♦
➖لباقه+مظهر لائق
▪▫الدوام بعد المقابله
▪▫الراتب بعد المقابله

✅مصمم بروفات لدي منظمه في الستين
♦الشروط♦
➖خبره في الدعايه والاعلان
▪▫الدوام بعد المقابله
▪▫الراتب بعد المقابله

✅مصمم ومفصل وخياط لدي مول في شميله
♦الشروط♦
➖خبره سابقه
▪▫الراتب مغري
▪▫الدوام بعد المقابله

✅  صيدلي في صيدله بسعوان
♦الشروط♦
➖دبلوم صيدله
➖خبره لاتقل عن سنتين
▪▫الراتب 90
▪▫الدوام فترتين

✅عامل نظافه صومالي لدي معهد في الستين
♦الشروط♦
➖الامانه
➖حسن السلوك
▪▫الدوام فتره
▪▫الراتب بعد المقابله

✅عامله نظافه لدي مدراسه في شارع القصر
♦الشروط♦
➖الامانه وحسن السلوك
▪▫الدوام فتره
▪▫الراتب بعد المقابله
===================
*لشغر الوظائف المذكوره أعلاه*
*يرجى الحضور*
مؤسسة الأمل للتوظيف والتنمية البشرية.

    *​العنــوانـ​*
√صنعــاء
_بعد بريد الجامعة القديمة
_مقابل بقالة البدجي_ جوار محل العبيدي للشيش
===================

شكرا لتعليقك

Header Ads