pregnancy

وظائف شاغرة في مكتب الدليل

🌍 *مؤسسة​الدليل​ للتوظيف والخدمات العامه* :
﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

*للتواصل معنا على*
📞 ثابت - 01/408332
📲 واتس واتصال 775331838
📱 اتصال 739239319

♻ وظائف شاغره♻
18/6/2019
◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎

💢 **لشغر الوظائف المعلنه يرجى الحضور الى مقر مؤسسة الدليل  لاخذ الارساليه.*
※※※※※※※※※※※※※※※※※※※※
🎓 *تعلن مؤسسة الدليل للتوظيف والخدمات العامه عن توفر الوظائف التاليه:*

1⃣عاااجل محاسبين عدد(2)في شركه صرافه ش الحصبه
الشروط➖بك محاسبه او اداره اعمال خبره علي نظام ابداع سوفت وضمانه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

2⃣عدادين عدد(4) في شركه صرافه ش الحصبه
الشروط➖مؤهل وخبره وضمانه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

3⃣موظف استقبال في فندق قريب الزبيري
الشروط➖مؤهل وخبره سابقه مظهر ولباقه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖8ساعات

4⃣محاسب لدي محطه كهرباء قريب الدائري
الشروط➖بك وخبره وضمانه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖بعدالمقابله

5⃣محاسب لدي شركه ش الدائري
الشروط➖بك وخبره سابقه بالانظمه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

6⃣كاشف عداد ومحصل ش الدائري
الشروط➖مؤهل وخبره وضمانه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖بعد المقابله

7⃣عاملات تعبئه شبس عدد(10) في مصنع ش50
الشروط➖الالتزام والتفرغ
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

8⃣عمال سرويس سيارات ش 22 مايو
الشروط➖خبره في تلميع السيارات
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖8-8 +سكن وتغذيه

9⃣مطلوب لدي مطعم ش الدائري
♦مباشرين
♦مغسل
الشروط➖الالتزام
الراتب➖45000
:المغسل60000
الدوام➖فترتين

🔟ممرضه في عياده ش هايل
الشروط➖مؤهل وخبره
الراتب➖30000
الدوام➖فتره مسائيه 3عصرا-9مساء

1⃣1⃣كوافير عدد(2) في محل ش حده
الشروط➖خبره قص مكياج نقش
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖10ص-8م

2⃣1⃣عاااجل امين مخازن للعمل في مطعم قريب حده
الشروط➖مؤهل وخبره سابقه لايزيد عمره عن 35
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

3⃣1⃣عااااجل موظفه مبيعات داخليه اكسسورات ش هايل
الشروط➖ضمانه تعريفيه مظهر لايشترط الخبره ولكن يفضل من لديها خلفيه القرب من العمل
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

4⃣1⃣سكرتاريه انثي للعمل بشركه كبرى ش التحرير
الشروط➖مؤهل كاشفه لغه انجليزيه مراسلات تجاريه ومناقصات
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖6ساعات

5⃣1⃣مطلوب لدي شركه ش 60 :
♦كهربائي مكائن
♦كهربائي معدات عام
♦ملحمين ارجون وعادي
الشروط➖الخبره
الراتب➖بعد المقابله
الدوام➖فترتين

6⃣1⃣مطلوب لدى شركة انظمه محاسبيه ش صخر:
♦مسوق
♦مسوقه
الشروط➖خبره في التسويق المحاسبي خلفيه بمجال الانظمه القدره على التسويق الالكتروني والميداني
الراتب➖راتب+نسبه+مواصلات
الدوام➖المسوقه فتره المسوق فترتين

7⃣1⃣عااااجل مسوق داخلي لدي شركه كبرى ش الدائري
الشروط➖خلفيه بالفوتوشوب والاستريتر
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين.

8⃣1⃣مطلوب لدي مشفي ش 60:
♦اخصائي جلديه
♦اخصائي انف اذن حنجره
♦اخصائي عظام
♦ممرضين وممرضات
الشروط➖بك وخبره
الراتب➖مغري
الدوام➖12 ساعه

9⃣1⃣مطلوب لدي مركز طبي ش الدائري :
♦طبيبه عام
♦ممرضات طوارئ
♦ممرضات عام
♦عامله نظافه
الشروط➖مؤهل وخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترات

0⃣2⃣عامل نظافه في مكتبه ش 22 مايو
الشروط➖الالتزام والامانه
الراتب➖15000
الدوام➖3ايام بالاسبوع نصف ساعه فقط

1⃣2⃣طبيبه عام للعمل بمركز طبي ش عمران
الشروط➖خبره سابقه بالانتراساوند
الراتب➖450 فمافوق+ نسبه10%
الدوام➖سكن مؤثث عائلي

2⃣2⃣عاااجل سائق لدي شركه ش الدائري
الشروط➖ضمانه العمر اقل من 35 ان يكون ساكن بشارع تعز
الراتب➖50000
الدوام➖فترتين

3⃣2⃣محاسبين عدد(2) للعمل بشركه كبرى ش شعوب
الشروط➖بك وخبره ع الاونكس برو
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

4⃣2⃣مندوبين مبيعات مواد غذائيه لدي شركه ش مجاهد
الشروط➖خبره رخصه ضمانه
الراتب➖70000+نسبه1% من التحصيل +نسبه2%من النقدي
الدوام➖فترتين

2⃣5⃣مطلوب لدي مركز تجاري
♦موظفات مبيعات داخليه
♦موظفين مبيعات داخليه
الشروط➖الخبره
الراتب➖حسب الخبره
الدوام➖فترتين

6⃣2⃣كاتب تقارير احصاء لدي شركه ش شعوب
الشروط➖مؤهل وخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

7⃣2⃣كاتب مبيعات لدي شركه
الشروط➖مؤهل وخبره العمر لايزيد عن 35
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

8⃣2⃣فني اشعه عظام لدي مركز طبي ش الحثيلي
الشروط➖مؤهل وخبره
الراتب➖60000
الدوام➖8صباحا-10 مساء

◇◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇

🏬 *عنواننا الدائري جوار بريد الجامعة القديمة فكة مطعم الفيروز تحت قاعة افراح الجامعة*

💰 *عمولتنا بعد التوظيف راتب شهر تؤخذ دفعتين  نهاية الشهر الاول والثاني*

✍ **دوامنا يوميا من  الساعه 9🕘صباحا حتى  الساعه6🕧 مساء  الساعه عدا الجمعه*

••••●●●●●●●●●●●●●●●●●••••

شكرا لتعليقك

Header Ads