pregnancy

وظائف شاغرة في مكتب الدليل


*للتواصل معنا على*
📞 ثابت - 01/408332
📲 واتس واتصال 775331838
📱 اتصال 739239319

♻ وظائف شاغره♻
الاربعاء10/7/2019

∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞∞

💢 **لشغر الوظائف المعلنه يرجى الحضور الى مقر مؤسسة الدليل  لاخذ الارساليه.*
※※※※※※※※※※※※※※※※※※※※
🎓 *تعلن مؤسسة الدليل للتوظيف والخدمات العامه عن توفر الوظائف التاليه:*

1⃣محاسب لدي مصنع ش جوله عمران
الشروط➖بك وخبره علي نظام يمن سوفت
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖8 ساعات

2⃣محاسب لدي شركه محافظه عدن
الشروط➖بك وخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖بعدالمقابله

3⃣سكرتاريه عدد(4) لدي مركز طبي قريب الدائري
الشروط➖بك  لديها خبره بالسكرتاريه يفضل الخبره بالمجال الطبي
الراتب➖بعد المقابله
الدوام➖فترات

4⃣موظفات علاقات عامه لدي مركز طبي قريب الدائري
الشروط➖بك علاقات عامه مظهر ممتاز تجيد النقاش والاقناع
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترات

5⃣مطلوب لدي مركز طبي ش الزبيري الكوادر التاليه:
♦ممرضات
♦ممرضين
♦فنيين عمليات
♦اطباء اطفال
♦اطباء باطنيه
♦عمال نظافه
الشروط➖مؤهل وخبره كلا في مجاله
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترات

6⃣مباشرين ومباشرات لدي مطعم وجبات خفيفه ش التحرير
الشروط➖الالتزام والامانه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖8 ساعات

7⃣محاسبين وكواشير لدي مول ش الاصبحي
الشروط➖مؤهل وخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖بعدالمقابله

◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇

🏬 *عنواننا الدائري جوار بريد الجامعة القديمة فكة مطعم الفيروز تحت قاعة افراح الجامعة*

💰 *عمولتنا بعد التوظيف راتب شهر تؤخذ دفعتين  نهاية الشهر الاول والثاني*

✍ **دوامنا يوميا من  الساعه 9🕘صباحا حتى  الساعه6🕧 مساء  الساعه عدا الجمعه*

••••●●●●●●●●●●●●●●●●●••••

شكرا لتعليقك

Header Ads