pregnancy

وظائف شاغرة في مكتب الوسيط ستار

*مؤسسة الوسيط للتوظيف والخدمات العامة*

✳وظائف شاغره صنعاء
/4/2/2019
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          للتواصل☎ ت 219227
واتس  771945307
جوال 735941476
========================
تعلن *مؤسسة الوسيط*
للتوظيف  والخدمات العامة عن توفر الوظائف التاليه:

1⃣مطلوب مديرحسابات للعمل لدي شركةقريب الزبيري
الشروط➖خبره قويةوسابقة
الراتب➖بعد المقابله
الدوام➖فترتين

2⃣مطلوب مديرمالي للعمل لدي شركةقريب الحتارش
الشروط ➖خبره قويه وسابقة 
الراتب➖ بعد المقابله
الدوام➖فترتين

3⃣مطلوب محاسب يدوي وعلي النظام للعمل لدي مصنع بدارسلم
الشروط➖خبره قويةفي الاونكس+ضمانه تجاريه  
الراتب➖بعد المقابله
الدوام➖فترتين

4⃣مطلوب مختص شؤون موظفين للعمل لدي شركةباالزبيري
الشروط➖خبره ثلاث سنوات
الراتب➖بعد المقابله
الدوام➖ فترتين

5⃣محاسب في موسـسه قرب نقم
الشروط ➖خبره سابقه+خبرةفي الاونكس
الراتب➖ بعد المقابله
الدوام➖فترتين

6⃣مطلوب مندوبين مبيعات للعمل لدي شركةباالحتارش
الشروط ➖ضمانه تجاريه
الراتب ➖بعد المقابله
الدوام ➖فترتين

7⃣موطفين داخليين وخارجيين في موسـسه قرب شارع تعز
الشروط➖ضمانه تجاريه
الراتب➖بعد المقابله
الدوام ➖فترتين

8⃣مهندسات كهرباءتوليدللعمل لدي شركةباالزبيري
الشروط ➖خبره سابقه
الراتب➖بعد المقابله
الدوام ➖فترتين

9⃣مهندسين كهرباءللعمل لدي شركةباالزبيري
الشروط➖خبره سابقه
الراتب➖ بعد المقابله
الدوام ➖فترتين

مطلوب سكرتاريةللعمل لدي شركةفي الجراف
الشروط➖خبره في المراسلات+لغةE+كاشفة
الراتب➖بعدالمقابلة
الدوام ➖فترتين

1⃣1⃣موظفةمبيعات للعمل لدي محل بشارع جمال
الشروط ➖لباقه ومظهر
الراتب➖بعد المقابله
الدوام➖فترتين

2⃣1⃣موظفين مبيعات داخليه في شارع خولان
الشروط➖خبره سابقه
الراتب➖بعد المقابله
الدوام ➖فترتين

3⃣1⃣مسوقه الكتروني في شركه في الستين الغربي
الشروط➖خبره
الراتب➖بعد المقابله
الدوام ➖فتره

4⃣1⃣مطلوب محاسبةللعمل لدي شركةبحدة
الشروط➖خبره سنتين+لغةE+كاشفة
الراتب➖بعد المقابله
الدوم➖فترتين

5⃣1⃣مطلوب مديرانتاج للعمل لدي شركة انتاج مواد بلاستيكيه  بشميلة
الشروط➖خبره سابقه بمصانع البلاستيك
الدوام ➖فترتين
الراتب ➖بعد المقابله

6⃣1⃣مهندسين مكانيك للعمل لدي شركةبشميلة
الشروط➖ضمانه تجاريه+خبره
الراتب ➖بعد المقابله
الدوام ➖فترتين

7⃣1⃣مطلوب سكرتاريةللعمل لدي مؤسسه باالتحرير
الشروط➖تجيدالجرافكس+لغةE+كاشفة
الراتب➖بعدالمقابلة
الدوام➖فترتين

8⃣1⃣مطلوب عمال مصنع للعمل لدي مصنع قرب الستين
الشروط➖الالتزام باالعمل
الراتب➖40الف
الدوام➖8ساعات او12ساعة

9⃣1⃣مطلوب مراجعات حسابات للعمل لدي شركةباالتحرير
الشروط➖خبره سابقةوقوية
الدوام➖فترتين
الراتب➖بعدالمقابلة
0⃣2⃣مطلوب محاسبه للعمل لدي شركه باالتحرير
الشروط➖خبره سابقة
الراتب➖بعدالمقابلة
الدوام➖فترتين

1⃣2⃣صيدلي للعمل لدي صيدلية قرب هائل
الشروط➖خبره سابقة
الدوام➖فترتين
الراتب➖بعدالمقابلة
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

✅ملاحظه
عمولتنا بعد التوظيف  راتب شهر  تؤخذ دفعتين  في نهاية الشهر الاول والثاني

⌚دوامنا من: التاسعه صباحا حتى السابعه ليلا عدا الجمعه

عنواننا :
الاداره العامه صنعاء. شارع هايل مقابل سيتي مول  جوار استراحة
الاصيل وجوار فاز الوطنيه للتجاره

شكرا لتعليقك

Header Ads