pregnancy

وظائف شاغرة في مكتب الدليل

*تعلن مؤسسة​الدليل​ للتوظيف والخدمات العامه عن توفر الوظائف التاليه:*

للتواصل
☎ت- 408332
واتس واتصال 775331838
اتصال 739239319

❇وظائف شاغره
28/2/2019
-----------------------------------
*♦لشغر الوظائف المعلنه يرجى الحضور الى مؤسسة الدليل  لاخذ الارساليه.*

1⃣مدير مالي لدي شركة صرافه ش التحرير
الشروط➖بك وخبره لغه انجليزيه نطقا وكتابه لديه شخصيه قياديه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

2⃣مدير مبيعات لدي شركه كبرى ش التحرير
الشروط➖مؤهل وخبره سابقه لاتقل عن 3سنوات في المجال الصناعي والتجاري
الراتب➖مغري
الدوام➖فترتين

3⃣مدير تسويق موسسه تجاريه وصناعيه
الشروط➖مؤهل وخبره سابقه في الشركات التجاريه
الراتب➖مغري
الدوام➖فترتين

4⃣مسؤول معرض الكترونيات ومبيعات في شركه كبرى ش الزبيري
الشروط➖بك خبره في مجال الالكترونيات والمبيعات ضمانه ومظهر
الراتب➖مغري
الدوام➖فترتين

5⃣مهندسه معماريه لدي شركه مقاولات ش حده
الشروط➖بك وخبره سابقه
الراتب➖حسب الاتفاق
الدوام➖بعدالمقابله

6⃣مهندسه ديكور لدي شركه في صنعاء
الشروط➖بك هندسه ديكور داخلي
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖بعدالمقابله

7⃣صيدلانيين وصيدلانيات لدي مركز طبي قريب سعوان
الشروط➖دبلوم او بك وخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

8⃣مدرسه خصوصي ماده لغه انجليزيه صفوف اول ابتدائي+ثالث ابتدائي ش مجاهد
الشروط➖لديها لغه قويه او توفل
الراتب➖80000
الدوام➖3ساعات باليوم

9⃣سكرتاريه لدي مدرسه ش خولان
الشروط➖مؤهل ولديها خلفيه بالانظمه والسكرتاريه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فتره صباحيه

موظفين مبيعات داخليه عدد (5)قسم ملابس لدي مول ش التحرير
الشروط➖خبره في مبيعات الملابس
الراتب➖50000
الدوام➖فترتين

1⃣1⃣عاملات نظافه عدد(4)في كافيه ش حده
الشروط➖بطاقه شخصيه الالتزام
الراتب➖35000
الدوام➖ فتره مسائيه(3عصرا-9مساء)

3⃣1⃣مندوبين مبيعات وتوزيع عدد(5) لدي شركه ش التحرير
الشروط➖رخصه توفير ضمانتين تجاريه خبره
الراتب➖راتب+نسبه
الدوام➖مفتوح

4⃣1⃣مطلوب لدي مركز طبي في محافظه(صعده)الكوادر التاليه:
♦مخبري
♦فني اشعه
♦فني بصريات
الشروط➖مؤهل وخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖سكن

5⃣1⃣مطلوب لدي مدرسه ش حده الكوادر التاليه:
♦مدرسين مدرسات عربي صفوف 4+5+6
♦فرنسي صفوف4+5+6
الشروط➖مؤهل والقدره علي التعامل مع الطلاب
الراتب➖35000
الدوام➖صباحي

6⃣1⃣ممرضه لدي مركز طبي ش شيراتون
الشروط➖دبلوم وخبره بالمجارحه يفضل القرب من العمل
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

7⃣1⃣عامل نظافه لدي فندق ش التحرير
الشروط➖الالتزام والامانه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

◇◈◇◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇

عنواننا
الدائري جواربريد الجامعة القديمة فكة مطعم الفيروز تحت قاعة افراح الجامعة

عمولتنا بعد التوظيف
راتب شهر تؤخذ دفعتين  نهاية الشهر الاول والثاني

✍دوامنا يوميا من الساعه 9صباحا حتى الساعه 6مساء عدا الجمعه

شكرا لتعليقك

Header Ads