pregnancy

وظائف شاغرة في مكتب الدليل

*تعلن مؤسسة​الدليل​ للتوظيف والخدمات العامه عن توفر الوظائف التاليه:*

للتواصل
☎ت- 408332
واتس واتصال 775331838
اتصال 739239319

❇وظائف شاغره
11/3/2019
-----------------------------------
*♦لشغر الوظائف المعلنه يرجى الحضور الى مؤسسة الدليل  لاخذ الارساليه.*

1⃣موظفين مبيعات داخليه ذكور عدد(5) ش تعز
الشروط➖لايشترط الخبره +ضمانه+رخصه سواقه+اللباقه
الراتب➖50000
الدوام➖فترتين

2⃣عمال انتاج لدي مصنع قريب عصر
الشروط➖ثانوي الالتزام بالعمل يفضل القرب
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترات

3⃣مهندسين كهرباء الكترونيات للعمل لدي مؤسيه ش التحرير
الشروط➖بك +خبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

⭕⭕مطلوب عاااجل سكرتاريه إناث عدد( 5) للتعاقد مع مؤسسه حكوميه بصنعاء
الشروط➖الخبره اجاده الكمبيوتر وادخال البيانات
الراتب➖بالاجر اليومي
الدوام➖فتره صباحيه
*علمآ ان التقديم لوظيفه السكرتاريه متاح ليوم غدا 6/3/2019 فقط* ⭕⭕

4⃣صيدلانيه لدي مركز طبي ش شيراتون
الشروط➖دبلوم+خبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

5⃣موظفين امناء صناديق ذكور للعمل لدي شركه لدي فروعها(الدائري+الاربعين+المطار)
الشروط➖ضمانه الخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

6⃣مبرمجين ASP لدي شركه ش حده
الشروط➖بك برمجه وخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖بعدالمقابله

7⃣معلم عصائر وعمل سندوتشات وشاي للعمل لدي كافي ش المطار
الشروط➖الخبره +ضمانه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فتره(9صباحا-عصرا)

◇◈◇◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇

عنواننا
الدائري جواربريد الجامعة القديمة فكة مطعم الفيروز تحت قاعة افراح الجامعة

عمولتنا بعد التوظيف
راتب شهر تؤخذ دفعتين  نهاية الشهر الاول والثاني

✍دوامنا يوميا من الساعه 9صباحا حتى الساعه 6مساء عدا الجمعه

شكرا لتعليقك

Header Ads