pregnancy

وظائف شاغرة في مكتب الدليل

*تعلن مؤسسة​الدليل​ للتوظيف والخدمات العامه عن توفر الوظائف التاليه:*

للتواصل
☎ت- 408332
واتس واتصال 775331838
اتصال 739239319

❇وظائف شاغره
3/3/2019
-----------------------------------
*♦لشغر الوظائف المعلنه يرجى الحضور الى مؤسسة الدليل  لاخذ الارساليه.*

1⃣مدير موارد بشريه لدي مول تجاري قريب ش شيراتون
الشروط➖مؤهل وخبره سابقه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

2⃣مدير موارد بشريه لدي شركه صناعيه ش 60
الشروط➖مؤهل +خبره في المجال الصناعي وقوه شخصيه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

3⃣مدير مشتريات لدي مول ش المطار
الشروط➖مؤهل وخبره سابقه يفضل بالمولات
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

4⃣مطلوب لدي بنك في محافظه الحديده الكوادر التاليه:
♦خدمة عملاء ذكور-إناث
♦امناء صناديق ذكور-إناث
♦موظفين صرافه ذكور-إناث
الشروط➖مؤهل+خبره+توفير الضمانه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فتره
~_علمآ ان الوظائف   محدده لمحافظه الحديده فمن لديه الاستعداد للسفراو  من ابناء المحافظه الحضور لمقر المؤسسة_~

5⃣كواشير ذكور+إناث للعمل لدي مول تجاري ش المطار
الشروط➖مؤهل +الخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

6⃣سكرتير ذكر للعمل لدي مركز طبي ش حده
الشروط➖مؤهل+ يجيد استخدام الكمبيوتر +لباقه وحسن التعامل مع المرضي +مظهر ممتاز +يفضل الخبره والقرب من العمل
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

7⃣محاسبين+محاسبات للعمل لدي شركه ش حده
الشروط➖بك وخبره سابقه علي الاونكس برو
الراتب➖110000
الدوام➖فتره(8صباحا-3عصرا)

8⃣مراقبين كاميرات لدي مول قريب شيراتون
الشروط➖مؤهل +خبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖ فترتين

9⃣سكرتاريه انثى لدي مركز طبي ش حده
الشروط➖مؤهل+خبره+كمبيوتر+القرب من العمل
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فتره

حارسات امن للعمل لدي مول قريب ش شيراتون
الشروط➖الخبره وقوه الشخصيه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

⏸موظفين مبيعات داخليه ذكور للعمل لدي مول
الشروط➖خبره بالمولات
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

2⃣1⃣ مطلوب عااجل صيدلانيه للعمل لدي صيدله ش تعز
الشروط➖بك او دبلوم +خبره في صيدليه+ضمانه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖ بعدالمقابله

3⃣1⃣مطلوووب عااجل صيدلانيه لدي صيدليه ش الزبيري
الشروط➖بك او دبلوم -خبره في صيدليه+ ضمانه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖حسب الاتفاق

4⃣1⃣عامل محل للعمل لدي محلات تجاريه ش شعوب
الشروط➖الالتزام+الامانه+توفير ضمانه
الراتب➖40000
الدوام➖ فترتين

5⃣1⃣موظف استقبال في فندق ش المطار
الشروط➖مظهر بطاقه شخصيه ضمانه
الراتب➖50000
الدوام➖فترتين+سكن

6⃣1⃣مطلوب لدي محلات للموبيليا الخارجيه ش شيراتون :
♦موظفين مبيعات
♦صيانه غرف خارجي
♦مركبين غرف
الشروط➖الخبره السابقه
الراتب➖حسب الاتفاق
الدوام➖فترتين

7⃣1⃣مطلوب لدي ورشه ش شيراتون التالي:
♦نجارين
♦مساعدين نجارين
الشروط➖الخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام ➖بعدالمقابله

8⃣1⃣مهندسين ساعات للعمل لدي محلات تجاريه في محافظه سيئون
الشروط➖الخبره
الراتب➖50000قابل للزياده
الدوام➖فترتين

9⃣1⃣مهندسه ديكور داخلي للعمل لدي شركه قريب ش الزبيري
الشروط➖بك وخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖بعدالمقابله

0⃣2⃣مهندسه معماري للعمل لدي شركة مقاولات ش بيت بوس
الشروط➖بك وخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖بعدالمقابله

1⃣2⃣موظفة خدمه عملاء لدي وكاله اعلانات
الشروط➖لايق المؤهل عن الثانوي لديها خلفيه بالمتابعات واعمال السكرتاريه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖حسب الاتفاق

2⃣2⃣طبيب+طبيبه اسنان للعمل لدي مركز طبي في محافظه ذمار
الشروط➖بك وخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖سكن

◇◈◇◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇

عنواننا
الدائري جواربريد الجامعة القديمة فكة مطعم الفيروز تحت قاعة افراح الجامعة

عمولتنا بعد التوظيف
راتب شهر تؤخذ دفعتين  نهاية الشهر الاول والثاني

✍دوامنا يوميا من الساعه 9صباحا حتى الساعه 6مساء عدا الجمعه

••••●●●●●●●●●●●●●●●●●••••

شكرا لتعليقك

Header Ads