pregnancy

وظائف شاغرة في مكتب الدليل

*تعلن مؤسسة​الدليل​ للتوظيف والخدمات العامه عن توفر الوظائف التاليه:*
﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

للتواصل
☎ت- 408332
واتس واتصال 775331838
اتصال 739239319

♻ *وظائف شاغره*♻
16/3/2019

◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎◎
**لشغر الوظائف المعلنه يرجى الحضور الى مؤسسة الدليل  لاخذ الارساليه.*

1⃣مدير مبيعات لدي شركة الكترونيات فرع (الحديده)
الشروط➖ مؤهل وخبره بالمبيعات
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

2⃣محاسبين عدد 2 للعمل لدي شركه تجاريه ش حده
الشروط➖بك وخبره علي نظام الاونكس
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

3⃣مهندسين هارد وير للعمل لدي وكاله الكترونيات ش صخر
الشروط➖مؤهل وخبره سابقه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

4⃣عاااجل مندوبات تسويق عدد (6)للعمل لدي شركه ش تعز
الشروط➖اللباقه ضمانه عاقل حاره الالتزام
الراتب➖50000
الدوام➖8صباحا-4عصرا

5⃣كاشيره في مول تجاري ش التحرير
الشروط➖الخبره السابقه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

6⃣سائق وموصل لدي شركه ش الدائري
الشروط➖رخصه وضمانه لايزيد العمر عن 35
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

7⃣عااااجل مدرسين ومدرسات علوم بالانجليزي (Sciences) صفوف 5-9 ش الدائري
الشروط➖مؤهل جامعي وخبره سابقه
الراتب➖60000
الدوام➖فتره صباحيه

8⃣مطلوب في مطعم ش بغداد
♦عامل بقاله
♦مباشرين
الشروط➖الالتزام والامانه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖8ساعات

9⃣عامله نظافه في بيت ش حده
الشروط➖يمنيه +بطاقه شخصيه+الالتزام والامانه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖يومين بالاسبوع

مخبريه لدي مركز طبي ش خولان
الشروط➖دبلوم وخبره
الراتب➖100000+سكن
الدوام➖فتره

*وظائف لاتزال شاغره*

1⃣محاسب تكاليف لدى مطعم ش الدائري
الشروط➖بك وخبره سابقه بالتكاليف
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

2⃣مسؤول محل لدى محلات تجاريه ش شعوب
الشروط➖خبره سابقه بالمبيعات وقوه شخصيه والالتزام
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

3⃣مدير مبيعات لدى شركه قسم منظفات ش 50
الشروط➖خبره سابقه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

4⃣محاسبه انثى لدى محلات تجاريه ش نقم
الشروط➖بك وخبره سابقه على يمن سوفت
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فتره مسائيه(3عصرا-9مساء)

5⃣موظفين مبيعات داخليه لدى مركز تجاري ش مأرب
الشروط➖الالتزام الخبره بالمبيعات اللباقه
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

6⃣شيف عمومي لدي مطعم ش الدائري
الشروط➖الخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖8صباحا-6المغرب

7⃣مهندس كهرباء للعمل لدي مول ش حده
الشروط➖خبره سابقه بالمولدات والمعدات
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

8⃣محاسبين عدد5 للعمل لدي شركه كبرى ش دار سلم
الشروط➖بك وخبره علي يمن سوفت وفينكس وضمانه ان يكون السكن في او بالقرب من (شميله-دارس-حزيز)
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

9⃣مشرف نظافه للعمل لدي شركه نظافه ش حده
الشروط➖الخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فترتين

⏸حضانه (داده) لدي مدرسه ش الدائري
الشروط➖الالتزام الخبره
الراتب➖بعدالمقابله
الدوام➖فتره صباحيه

◇◈◇◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇◈◇

عنواننا
الدائري جواربريد الجامعة القديمة فكة مطعم الفيروز تحت قاعة افراح الجامعة

عمولتنا بعد التوظيف
راتب شهر تؤخذ دفعتين  نهاية الشهر الاول والثاني

✍دوامنا يوميا من الساعه 9صباحا حتى الساعه 6مساء عدا الجمعه 

شكرا لتعليقك

Header Ads